الثلاثاء، 17 مايو 2011

بينى وبينك والايام



بينى وبينك والايام

بيني وبينك والأيام
قصة حب طويلة
شيدناها بالآمال
والعشرة النبيلة

قصة حب رواهها للأيام حناني
نبع الريد سقاها واخضرت أماني
جار قلبك نساها
كيف..
في أيام قليلة

كانت في خيالي ألحان في شعوري
أسرار المحنة بتعذب ضميري
حلفتك بربك
آه ..
لو في الصيف تزوري

إن طالت ليالي وان جارت علينا
برضنا نحن .. أنحن روح وحدة بقينا
ومن قول العواذل
سيبك ..
سيبك ما علينا

فيما الناس تفرق تمنعنا التلاقي
جمر البين يحرق ويزيد في اشتياقي
يا مسافر مشرق
وين ..
أيام صبحي ليها



مابنساك مابنساك

لو بالصبا أبيتيني
ولو بالنار صليتيني
أنا لا ...
ما بنساك

لو حاولت تهجرني
أو تنساني من تاني
ترجع يوم تجد حبك
بدد شكي وأحزاني
بدل همي في الدنيا
وعاد بالفرحة ألحاني
أنا لأ..
ما بنساك

لو تعرفني إني أمين
أنا ريدك براعيهُ
قلبي الراجي ليك سنين
ما ممكن تجازيهُ
أكان راجيك وبيتألم
وكيف إن كنت ناسيهُ
أنا لا ..
ما بنساك

لو تابعت دقاتو
ما كل يوم بيتبسم
لو جربت آهاتو
ما بتقدر براك تحلم
لو حسيت بأناتو
وطول أيامو بيتظلم
كنت رجعت صافيت
ونسيتو الدموع والهم
أنا لا ..
ما بنساك

مهما جُرت صديتني
بدون أسباب وبكيتني
على درب الهوى والشوق
براي يا ناس خليتني
أداري دموعي من الناس
وأقول يا ريتني يا ريتني
نعود من تاني نتلاقي
وآه لو مرة صافيتني
أنا لا ..
ما بنساك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق